اعلان

اليوم العالمي للنقل السياحي من أجل تحفيز الابتكار والاستدامة

5 يونيو 2024
اليوم العالمي للنقل السياحي من أجل تحفيز الابتكار والاستدامة
رابط مختصر
 تستعد المملكة المغربية للحدث العالمي الكبير، كأس العالم لكرة القدم وذلك من خلال التحضيرات اللازمة لاستقبال هذا الحدث البارز. يعتبر هذا الحدث فرصة استثنائية للمغرب لإبراز تميزه في مجال الضيافة وتحديث قطاعه السياحي لتلبية التوقعات العالمية. وفي صلب هذه التحضيرات، يأتي قطاع النقل السياحي كعنصر أساسي لضمان التنقل الفعال واستدامة تجربة الزوار المتوقعة.

في هذا السياق، تنظم المنظمة المغربية للنقل السياحي “اليوم العلمي للنقل السياحي”، وهو حدث تاريخي وطموح لتطوير النقل السياحي بما يتماشى مع رؤية 2030.

سيعقد “اليوم العلمي للنقل السياحي” بفندق غراند موغادور في الدار البيضاء في يونيو 2024.

سيسلط هذا اليوم الضوء على أحدث التقدمات التكنولوجية وتطبيقاتها في قطاع النقل، مع التركيز على الشراكات بين القطاعين العام والخاص. سيحظى المشاركون بفرصة لتبادل الآراء حول تأثير هذا الحدث على النقل السياحي، والابتكارات التكنولوجية، والاستراتيجيات التطويرية، والشراكات العامة والخاصة لتحقيق التنقل السياحي المستدام.

يتضمن برنامج اليوم جلسات نقاشية حول الاستراتيجيات والابتكارات اللازمة لمواجهة التحديات التي يفرضها تنظيم كأس العالم، من خلال المشاركة الفعالة في هذه النقاشات، سيضمن المشاركون في “اليوم العلمي للنقل السياحي” أن يكون هذا الحدث فرصة لبناء الأفكار، وبناء الشراكات، والاستعداد لمستقبل مزدهر.

في الختام، يمثل “يوم النقل السياحي” خطوة حاسمة في إعداد المغرب لاستضافة حدث عالمي مثل كأس العالم لكرة القدم وتعزيز مكانته كوجهة سياحية رائدة.

مع الالتزام بمبادئ الاستدامة والابتكار، يعد “يوم النقل السياحي” يومًا علميًا محوريًا للعاملين في قطاعي السياحة والنقل لتبادل الأفكار ووضع خارطة طريق واضحة لعام 2030.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.