خلافات ثنائية كادت ان تعصف باشغال اجتماع مكتب مجلس جماعة الدارالبيضاء

سياسة
11 سبتمبر 2024
خلافات ثنائية كادت ان تعصف باشغال اجتماع مكتب مجلس جماعة الدارالبيضاء
رابط مختصر

أفاد مصدر جيد الاطلاع، أن اجتماع مكتب مجلس جماعة الدارالبيضاء الذي انعقد اليوم، الاربعاء 11 شتنبر 2024, للتداول في مجموعة من النقط التي تهم تسيير شأن عاصمة المال والاعمال، طبعه نوع من التشنج والاصطدام وصل الى حد اهانة عضو بذات المكتب من حزب التجمع الوطني للأحرار لزميل له من ذات الحزب وهو نائب لعمدة المدينة بعدم كفاءته و بتدني مستواه الثقافي وغياب حسه الفني ورداءة منتوجه الثقافي، معززا كلامه الذي يحمل نبرة حادة بمخلفات مهرجان العيطة الذي انتهت فعالياته مؤخرا والذي نظم بعدد من أقاليم ومدن الجهة، واصفا إياه بأنه يجر المدينة للقرون الوسطى ولا يعكس مؤهلات وامكانيات مدينة ذات جاذبية سياحية واستثمارية.
بعض الحاضرين في الاجتماع، وصف المشهد بالهزيل، وإساءة صريحة ومعلنة الى رواد فن العيطة، كفن شعبي وتاريخي ضارب في عمق التاريخ وكذلك صورة حاطة عن مشهد تمثيلي يصر على القطع مع الخلافات المشخصنة، مضيفا، أن الخلافات الثنائية المدفوعة بخلفية شخصية ينبغي أن تكون خارج اسوار المجالس الترابية من أجل الارتقاء بالتنمية الترابية الى مستوى تطلعات المرحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.