الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – تكرم الأطر الادارية المحالين على التقاعد والمنتقلين برسم سنة 2024.

27 يوليو 2024
الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – تكرم الأطر الادارية المحالين على التقاعد والمنتقلين برسم سنة 2024.
رابط مختصر

ترأس السيد المدير الإقليمي بعد زوال يوم الجمعة 26 يوليوز 2024 بمقر المديرية الاقليمية حفل تكريم على شرف رؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية المحالين على التقاعد، وكذا، المتنقلين إلى مديريات إقليمية أخرى، والذي نظمته الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – تحت شعار : “يوم الوفاء … لمن بدل الجهد والعطاء”.
حضر هذا الحفل رؤساء المصالح بالمديرية وأطر هيئة التفتيش وموظفات وموظفي المديرية الإقليمية ورئيسات ورؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية بالمديرية الإقليمية وممثلي النقابات التعليمية والجمعيات الشريكة، بالإضافة إلى عدد من المدعوات والمدعوين وأفراد أسر وأصدقاء المحتفى بهم.
حيث تعلق الامر بالأطر الإدارية المحالة على التقاعد :
السيد نور الدين حوماري (مدرسة ابن زيدون)؛
السيد محمد كرزاب (مدرسة ابن حبوس)؛
السيد العياشي معزي (مدرسة النسيم)؛
السيد بوشعيب حمدون (مدرسة حي المسجد)؛
السيد حميد بالحاج (مدرسة الغزالي)؛
والسيد محمد المدكوري الزيدي (مدرسة عين حرودة2).
فيما تعلق الامر بالأطر الإدارية المنتقلة الى مديريات إقليمية اخرى:
السيد عابدين شرفي (المديرية الاقليمية بسيدي إيفني)؛
السيد عبد الكبير مسعودي (المديرية الاقليمية بسطات)؛
السيد ميلود الورادي (المديرية الاقليمية بسيدي البرنوصي)؛
والسيد رشيد شماخ (المديرية الاقليمية بسيدي البرنوصي).

IMG 20240726 WA0142 - Tawasol24news
بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني، افتتح الحفل بكلمة للسيد رئيس الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية تلتها كلمة السيد المدير الإقليمي، أعربا من خلالهما عن الدلالات العميقة لهذا الحفل وبكلمات شكر وتقدير في حق المحتفى بهم، والعرفان لهم بالخدمات التي قدموها للوطن عامة ولقطاع التربية الوطنية على وجه الخصوص وعن أخلاقهم العالية وتفانيهم في تدبيرهم لمهامهم طيلة مسارهم المهني داخل الفصول الدراسية والإدارة التربوية على وجه السواء.
وقد تخلل هذا العرس فقرات موسيقية وغنائية متنوعة من أداء الفنان محمد العلوي والاستاذ عبد المجيد بريش، نالت استحسان جميع الحاضرات والحاضرين، بالإضافة إلى كلمات وشهادات في حق المحتفى بهم. كما تم بالمناسبة توزيع شواهد شكر وتقدير ودروع تذكارية وباقات ورد على شرفهم.
ولم تُفَوِّت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – الفرصة لتكريم المدير الاقليمي السيد عزيز بويدية عرفانا له لما أسدى لهذه المديرية من اسهامات كثيرة وخدمات وما بذله من مجهودات ونكران الذات من أجل رقي المنظومة التربوية.
فالشكر موصول لكل الحضور الكريم لتلبية الدعوة ولأعضاء اللجنة التنظيمية التي سهرت على انجاح هذا العرس البهيج.

IMG 20240726 WA0139 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.