الملتقى الدولي لتسجيل التلاميذ والطلبة

تربية وتعليم
26 يونيو 2024
الملتقى الدولي لتسجيل التلاميذ والطلبة
رابط مختصر

ماذا بعد الحصول على البكالوريا؟!! سؤال صعب ومرحلة صعبة يعيشها أغلب التلاميذ نظرا لعدة إكراهات منها كثرة العروض وقلة المعلومات الكافية للاختيار وضيق الوقت بين الحصول على البكالوريا وتوقيت إغلاق التسجيل بالمعاهد والجامعات وباقي المؤسسات.

مجموعة الطالب المغربي وعلى مدار أزيد من 32 سنة وسنة بعد سنة تطور منتدياتها من حيث المحتوى والعروض وحتى التوقيت المناسب لتوجيه الطلبة الجدد.

أروقة الملتقى تشمل مختلف التخصصات وتقرب الآفاق حسب رغبات الطلاب سواء وطنيا أو دوليا مؤسسات خاصة أو حكومية. وتوفر أجوبة لكل الأسئلة الشائعة كمدة التكوين والوثائق المطلوبة للتسجيل وكيفية الاستفادة من المنح ما يمنح الطلبة فرصة للتسجيل الفوري بعين المكان وبدء أولى خطوات مستقبلهم الدراسي.

ren1 - Tawasol24news

الطلبة الجدد على موعد مهم للقاء ممثلين عن الجامعات والمدارس الكبرى الوطنية والدولية…. ولتسهيل مرحلة الاختيار سيكون بعين المكان خبراء في التوجيه لمساعدة الطلبة وأولياء أمورهم على اكتشاف العروض وبدء مسطرة التسجيل.

بمشاركة إسبانيا روسيا ألمانيا الولايات المتحدة برطانيا أستراليا كندا الإمارات العربية الصين فرنسا إيطاليا إيرلندا سويسرا ماليزيا مالطا بولونيا رومانيا البرتغال وتونس إضافة للمغرب. يشكل الملتقى فرصة للحاصلين على البكالوريا الجدد لتحديد مسارهم الدراسي وفق ميولاتهم وكذا متطلبات سوق الشغل.

أبواب الملتقى ستفتح أمام الطلبة وأولياء أمورهم ابتداء من الساعة التاسعة والنصف حتى السادسة والنصف.
يوم الثالث يوليوز بفندق ماريوت بالدار البيضاء ويوم الرابع يوليوز بفندق الرباط شارع شالة بمدينة الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.