اعلان

دورة تكوينية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة المنتدبين القضائيين بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش

2024-04-20T21:40:55+00:00
2024-04-23T09:13:19+00:00
تربية وتعليم
20 أبريل 2024
دورة تكوينية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة المنتدبين القضائيين بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش
رابط مختصر

منى بنحدو

في إطار انفتاحها على المهارات الحياتية والأساسية نظمت الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش و مركز الألفية للتمكين والبحث وكذا المركز العلمي للأبحاث والدراسات القانونية دورة تكوينية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة المنتدبين القضائيين  من أجل تمكينهم وتأطيرهم مع ضخ معلومات واقعية مستسقاة من نخبة قانونية ضمت الاستاذ عادل الأكحل رئيس قسم قضاء الأسرة بمحكمة القصر الكبير.، الذي لم يبخل بالمعلومات القيمة ، المحامي .ذ عبد السلام برواين محامي بهيئة طنجة، د. محمد بوحزامة مستشار بمحكمة الاستئناف بمكناس .
ذ. عادل صدقي محافظ قضائى بالمجلس الأعلى السلطة القضائية ،ذ منير شيخي نائب كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوزان، وعادل تولة اخصائي اجتماعي بمحكمة الأسرة بالقصر الكبير.

IMG 20240420 WA00961 1 - Tawasol24news

عرفت الدورة اجواء جد رائعة مرت  تميزت بتحفيظ ذاكرة الطلبة و العصف الذهني .
هذا التأطير جاء في وقته متزامنا مع المباراة، لأن المناسبة شرط كما يقال، لتمكنهم من اجتياز مباراة المنتدبين القضائيين في ظروف سلسة ، مع مستجدات قانونية مهمة جاءت من ذوي الاختصاص و الخبرة اليومية نظرا لاحتكاكهم العملي .

انطلقت الدورة التكوينية من خلال الافتتاح الذي ترأسه الدكتور خليل اللواح صاحب المبادرة ، كما أشاد ونوه عميد الكلية بكل الاعمال والمجهودات المهمة التي يقوم بها خدمة للطلبة ،تلتها كلمة الدكتور عبد الواحد المراكشي ، ثم كلمة رئيس المركز العلمي للأبحاث والدراسات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.