اعلان

التفاصيل التنظيمية و اللوجستيكية للقافلة الطبية الأولى من تنظيم جمعية أمان 33بوردو مختصة في طب و جراحة الأعصاب والطب النفسي

2024-01-03T10:16:45+00:00
2024-01-03T11:46:51+00:00
مجتمع
3 يناير 2024
التفاصيل التنظيمية و اللوجستيكية للقافلة الطبية الأولى من تنظيم جمعية أمان 33بوردو مختصة في طب و جراحة الأعصاب والطب النفسي
رابط مختصر
IMG 20240103 WA0019 - Tawasol24news

بتاريخ 2 يناير 2024، قام السيد العميد الدكتور الاستاذ محسن بناني أمشيطة بسلسلة من اللقاءات للوقوف على التفاصيل التنظيمية و اللوجستيكية للقافلة الطبية الأولى من تنظيم جمعية أمان 33بوردو مختصة في طب و جراحة الأعصاب والطب النفسي تضم أزيد من 20 إخصائي بالمستشفيات الجامعية بفاس وطنجة بالمستشفيات الفرنسية.

حيث تأكد السيد عميد الكلية من تواجد جميع الشروط الضرورية من أجل إنجاح هذه القافلة الطبية النوعية و ضمان توفير بيئة هادئة وملائمة لاستقبال المرضى، وكذا والمشاركين في الورشات التكوينية و ذلك بتنسيق محكم مع اللجنة المنظمة و السلطات المحلية و عدد من المتدخلين في هذه القافلة الطبية مع مواكبته شخصيا رفقة طاقم من الكلية وبمعية أعضاء جمعية أمان 33 للوقوف على كل صغيرة وكبيرة .
كما ستكون بمناسبة هذا النشاط الصحي، ندوة قيمة متخصصة في دراسة صعوبات التعلم لذى الاشخاص المصابون بالأمراض النفسية العصبية .
القافلة الطبية ستنظم يوم السبت 6 يناير 2024 بمستشفى القصر الكبير و ملحقة القصر الكبير التابعة للكلية المتعددة بالعرائش.

كما يشيد المجتمع الجامعي بالمجهودات الجبارة التي قام بها السيد عميد الكلية رغم تعيينه مؤخرا في منصبه ،حيث تمكن بشراكة مع وزارة الصحة من تعيين الدكتور الرافعي المكلف بالوحدة الطبية الدائمة المتخصصة في الصحة الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، من اجل تجويد الخدماتزالصحية بالكلية بما يدعم مصلحة الطالب الفضلى .
كما أملى عليه حسه الأخلاقي والانساني بتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة شيماء اليملاحي التي وافتها المنية بسبب مرض مفاجئ ألم بها.
السيد العميد الجديد تحدوه رغبة جامحة الرقي بالكلية الى مستويات تليق بتاريخ وافر للمكتسبات والانجازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.