مولاي أحمد أفيلال في زيارة تفقدية لأحياء المدينة القديمة بالدار البيضاء

2023-10-13T13:13:33+00:00
2023-10-13T13:20:07+00:00
مجتمع
13 أكتوبر 2023
مولاي أحمد أفيلال في زيارة تفقدية لأحياء المدينة القديمة بالدار البيضاء
رابط مختصر

IMG 20231012 WA0123 1  - Tawasol24news

افادت مصادر حسنة الاطلاع، أن مولاي أحمد أفيلال نائب رئيسة مجلس مدينة الدارالبيضاء، والمكلف بتدبير قطاع النظافة والبيئة بذات المجلس، قام بزيارة رفقة كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط ومدير الشركة المحلية “كازا بيئة” ومسؤولي شركة “ارما للنظافة” ومستشارين بذات المقاطعة للمدينة القديمة، وتندرج هذه الزيارة التي وصفتها جمعيات محلية بالمبادرة النوعية، في اطار الوقوف على مختلف الاشكالات التي تعتري قطاع النظافة بالمدينة القديمة.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر جيد الاطلاع، أن مولاي أحمد أفيلال، تفاعل مع مشاكل وانشغالات الساكنة المستهدفة بالجدية المطلوبة من خلال تقديم مجموعة من الحلول والبدائل العملية للاشكالات المطروحة للحد من تفاقمها ومساهمتها في تشويه جمالية عدد من الواجهات السياحية المتاخمة لذات الاحياء المستهدفة.
هذا، وأكد مولاي أحمد أفيلال عقب هذه الجولة التفقدية، أن مجلس المدينة يولي أهمية كبيرة لقطاع النظافة والبيئة، إذ يضعه في صدارة الاولويات، مبرزا في ذات السياق، أن المجلس بمعية المتدخلين عازم على تقديم خدمات ذات جودة عالية في مجال قطاع النظافة كقطاع حيوي يعد المحرك الاساسي للتنمية المستدامة، مضيفا، أن زيارة اليوم للمدينة القديمة، وهي زيارة من ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها هذه اللجنة المختلطة، تأتي في سياق رد الاعتبار لعدد من الاحياء بمدينة الدارالبيضاء وتحسين وتجويد الاطار المعيشي لساكنتها، معتبرا في ذات السياق، أن تحقيق أي مشروع تنموي ناجح، ينبغي أن يراعى فيه تنقية المجال الترابي، من أجل تنمية مستديمة ومتوازنة.

IMG 20231012 WA0120 1  - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.