مصحة المنارة بالرباط تخلع البذلة البيضاء وتعوضها بالقميص الوطني

مجتمع
14 ديسمبر 2022
مصحة المنارة بالرباط تخلع البذلة البيضاء وتعوضها بالقميص الوطني
رابط مختصر

خلافا للمعتاد، لم يجد زوار مصحة المنارة بالرباط يوم الثلاثاء 13 دجنبر 2022، أمامهم طاقما إداريا وطبيا وتمريضيا مرتديا الملابس المعتادة الخاصة بالعمل، لاسيما البذل البيضاء، إذ فوجئ الكل في هذا اليوم بارتداء كل العاملين بهذه المؤسسة الصحية القميص الوطني، في حين تم تزيين مدخل وفضاءات وقاعات المصحة بالأعلام الوطنية.

تغيير في الشكل جاء ليعزز منسوب المواطنة وحب الوطن ولدعم المنتخب الوطني في مساره المتألق في مونديال قطر 2022. وأكد بهذه المناسبة عدد من العاملين في المصحة على أن المبادرة لقيت ترحيبا واسعا لأن الهدف منها كان هو تقاسم الفرحة التي يحس بها كل مغربي وهو يتابع أداء أسود الأطلس في كل مباراة، خاصة وأنهم أصبحوا على بعض خطوات قليلة من المحطة النهائية، حيث بات الجميع يحلمون بحمل الكأس الذهبية، الذي أصبح طموح الكل خاصة بعد الحضور القوي للمنتخب الوطني أمام أكبر المنتخبات العالمية وأعرقها.

وكانت شوارع المملكة ومختلف المرافق العمومية والخاصة قد شهدت الاحتفالات بشكل متتالي بعد كل انتصار للمنتخب الوطني، وجاءت مبادرة مصحة المنارة بالرباط لتكون بذلك خطوة استثنائية، وتؤكد على أن أسود الأطلس يحظون بحب واهتمام كل المغاربة من مختلف المشارب والفئات الاجتماعية.

3 6 - Tawasol24news

2 6 - Tawasol24news

1 6 - Tawasol24news

4 5 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.