“إعلان عن تعيينات جديدة لتعزيز هيكلة جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي تماشياً مع التوجيهات الملكية السامية”

وطنية
5 أكتوبر 2024
“إعلان عن تعيينات جديدة لتعزيز هيكلة جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي تماشياً مع التوجيهات الملكية السامية”
رابط مختصر

حضرات السيدات والسادة،

باسم جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي، وفي إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، التي تؤكد على الدور المحوري للمجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة وتوطيد العلاقة بين المواطنين والإدارة، يشرفنا أن نعلن عن قرب تعيينات جديدة تهدف إلى تعزيز هيكلة الجمعية وتوسيع نشاطها داخل المملكة وخارجها.

لقد شدد جلالة الملك في خطابه السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب على أهمية العمل الجمعوي قائلاً: “إن المجتمع المدني شريك أساسي في مسار التنمية، ونحن نعول على دوره في ترسيخ قيم المواطنة الفاعلة، وتعزيز التضامن بين جميع مكونات المجتمع، سواء داخل الوطن أو بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.”

ويأتي هذا التوجه التزاماً بمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.58.376، الذي يشكل الإطار القانوني المنظم لعمل الجمعيات، ويهدف إلى تمكين المجتمع المدني من الإسهام بفعالية في مختلف المبادرات التنموية.

إننا في جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي، ووفاءً لمبادئنا وقيمنا النبيلة، نلتزم بتفعيل هذا التوجه الملكي السامي من خلال تقريب خدمات الجمعية من المواطنين، سواء داخل الوطن أو في دول المهجر. وسيتم الإعلان عن هذه التعيينات الجديدة في الأيام المقبلة، بما يعكس حرصنا الدائم على تحديث الهيكلة التنظيمية للجمعية وتوسيع نطاق أنشطتها بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

في هذه المناسبة، نجدد تأكيدنا على التزامنا الراسخ بخدمة الوطن وتعزيز الولاء للعرش العلوي المجيد، متمنين أن نكون دائماً عند حسن ظن جلالته، وسباقين في دعم مسيرة التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفقنا الله وإياكم لما فيه خير وطننا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي حرر في الرباط بتاريخ 5أكتوبر2024