بداية مبابي بتعثر صعب تثير تساؤلات حول مستقبله مع ريال مدريد

2024-08-30T14:49:41+00:00
2024-08-30T14:50:07+00:00
رياضة
30 أغسطس 2024
بداية مبابي بتعثر صعب تثير تساؤلات حول مستقبله مع ريال مدريد
رابط مختصر

رغم بدايته الصعبة، دافع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي قبل المباراة التي جمعت فريقه بخصمه لاس بالماس، مؤكدا أن الوقت ليس مناسبا للقلق بشأن بداية مبابي الصعبة في الدوري.

وأشار أنشيلوتي إلى أن مبابي يحرز تقدمًا ملحوظا يوميا، فهو « متحمس ومتواضع، ويتدرب بشكل ممتاز، متكيفا جيدا مع الفريق الجديد ».

وأوضحت شبكة « أوبتا » أن مبابي سجل أكبر عدد من التسديدات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم، بواقع 17 تسديدة. ورغم ذلك، لم يحقق أي أهداف حتى الآن، حيث يُظهر الفارق بين الأهداف المتوقعة (1.8 هدف لكل مباراة) والأهداف المسجلة (0) أسوأ سجل له.

واعتبر المدرب أنشيلوتي أن ريال مدريد يواجه صعوبة في استعادة قوته الدفاعية التي كان عليها الموسم الماضي، ورفض البحث عن أعذار بعد التعادل الأخير، مؤكدا أن الفريق بحاجة إلى إيجاد حلول سريعة قبل المباراة القادمة يوم الأحد ضد ريال بيتيس، الذي يسعى لتحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة.

أثارت هذه البداية المخيبة للامال قلق مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، الذي أكد يوم الخميس أن مبابي دائما ما كان يسجل الأهداف وسينجح في ذلك مجددًا.

وفي مؤتمر صحفي عقده للإعلان عن قائمة المنتخب قبل التجمع المقبل، أشار ديشان إلى أن مبابي يتكيف مع فريق جديد وتنظيم مختلف، وأن التكيف مع هذه التغيرات يتطلب وقتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.