مدرسة الوحدة بمديرية المحمدية تحتفي بالمتميزين وتكرم المتقاعدين

2024-07-10T14:58:19+00:00
2024-07-10T14:58:42+00:00
مجتمع
10 يوليو 2024
مدرسة الوحدة بمديرية المحمدية تحتفي بالمتميزين وتكرم المتقاعدين
رابط مختصر

احتضنت دار الشباب ببني يخلف يوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري أحداث حفل التميز الذي نظمه الأطر التربوية والإدارية بمدرسة الوحدة احتفاء بالمتوجين والمتوجات من التلاميذ والتلميذات وعرفانا بالخدمات الجليلة التي قدمها الأساتذة المحالين على التقاعد بذات المؤسسة.
الحفل الذي انطلقت فعالياته ابتداء من الساعة التاسعة صباحا عرف استقبال المحتفى بهم من الطاقم التربوي بالمؤسسة بالتمر والحليب وتحت تصفيقات وزغاريد التلاميذ والأمهات ممن حضر فقرات الحفل.

00 - Tawasol24news
وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على الحضور التلميذ جاد السكاكي تلاها ترديد النشيد الوطني جماعة، قبل أن يقدم مدير المؤسسة فتاح الخلدوني كلمة رحب فيها بالحضور أستاذات وأساتذة ومديرين سابقين بذات المؤسسة ومديرين من مؤسسات أخرى وضيوف من أصدقاء ومقربي الأساتذة المحالين على التقاعد وممثلي جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ.
وعرف حفل التميز الذي لقي إشادة وتنويها من طرف المتتبعين والآباء تنظيم فقرات متنوع أبدع فيها المتعلمون من خلال تقديم فقرات متنوعة من أناشيد ومسرحيات ولوحات فنية ورقصات فلكلورية وقصائد شعيرة بتأطير من أستاذات وأساتذة مدرسة الوحدة.

4 - Tawasol24news
وتخللت فقرات الحفل فقرات لتقديم الهدايا وإلقاء الكلمات في حق الأستاذة الذين أحيلوا على التقاعد تعرف بمناقبهم وإسهامهم في النهوض بالقطاع والخدمات الجليلة المقدمة لمنظومة التربية والتكوين.
واختتم اللقاء بتوزيع شواهد تقديرية وجوائز قيمة على التلاميذ الحاصلين على المعدلات الأعلى الخمس من كل مستوى في مبادرة لقيت استحسان الآباء واعتبروها حافزا قويا لأبناهم من أجل الجد والاجتهاد والعطاء في باقي مسارهم الدراسي، كما قدموا أسمى عبارات الشكر لأستاذات وأساتذة مدرسة الوحدة نظير مجهوداتهم طلية الموسم الدراسي، واختتم اللقاء في جو يغمره المرح والحبور بتنظيم وجبة غذاء على شرف المحتفى بهم وضيوف اللقاء.

11 - Tawasol24news

1 - Tawasol24news
5 - Tawasol24news
7 - Tawasol24news 8 - Tawasol24news 9 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.