جمعية السبيل للتوحد بقلعة السراغنة تنظم حفلا ختاميا دامجا لفائدة منخرطيها

مجتمع
7 يوليو 2024
جمعية السبيل للتوحد بقلعة السراغنة تنظم حفلا ختاميا دامجا لفائدة  منخرطيها
رابط مختصر

نظمت جمعية السبيل للتوحد بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و الرياضة بقلعة السراغنة حفلا ختاميا دامجا بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2023/2024 يوم الأحد 7يوليوز بدار الجمعيات بقلعة السراغنة لفائدة بناتها وأبنائها المسجلين بمدرسة فتح ومدرسة عبد الرحمان بن خلدون. حيث حضر هذا العرس الختامي كل من السيد الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة وممثلين عن مديرية قلعة السراغنة والسيد مندوب التعاون الوطني و مجموعة من أساتذة والاطر الادارية ومفتش تربوي لمادة اللغة الفرنسية والعديد من الفاعلين الجمعويين على رأسهم الحاجة الطاهرة اخشيشن بالإضافة إلى امهات واباء الأطفال التوحدين.

IMG 20240707 WA0122 - Tawasol24news
افتتح الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم. وتلاها عزف النشيد الوطني و كلمة السيد رئيس جمعية السبيل للتوحد حيت رحب بالضيوف و بسط اهم منجزات الجمعية خلال هذا الموسم الدراسي. وبعد ذلك توالت الأنشطة الفنية من اناشيد ومسرحيات نالت إعجاب واستحسان الجميع ..

IMG 20240707 WA0121 - Tawasol24news
وختم النشاط بتوزيع مجموعة من التذكارات والشواهد على كل من ساهم في دعم أطفال التوحد و إنجاح هذا الموسم الدراسي. << من رجال السلطة و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و مسؤولي التربية الدامجة و أساتذة دامجبن و اخصائيين.>>>

IMG 20240707 WA0120 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.