عامل إقليم العرائش يصدر قرار جديد يهم قطاع سيارات الأجرة

مجتمع
5 يوليو 2024
عامل إقليم العرائش يصدر قرار جديد يهم قطاع سيارات الأجرة
رابط مختصر

على اثر توجيهات السيد عامل اقليم العرائش ، عقد السيد الكاتب العام لعمالة العرائش اجتماعا مطولا صباح يوم الأربعاء 3 يوليوز 2024 بمقر العمالة مع مهنيي قطاع نقل سيارات الأجرة العاملة في النفود الترابي لاقليم العرائش بحضور مجموعة من رؤسا المصالح وممثلي الأجهزة الامنية ، وقد جاء هدا الاجتماع كمبادرة إيجابية تهدف إلى تعزيز التعاون والتشارك بين الإدارة والمهنيين لتنزيل مجموعة من القرارات إلى حيز التنفيذ .

IMG 20240705 WA0040 - Tawasol24news
وقد اعتبر جميع الحاضرين ان هذا الاجتماع يعكس سياسة الانفتاح والمقاربة التشاركية التي تعتمدها الإدارة المعنية لتعزيز شؤون المواطنين والمرتفقين.
ومن خلال هذا اللقاء، تمت مناقشة القرار العاملي التنظيمي الجديد بعمق، مما يتيح للمهنيين الفرصة لإبداء آرائهم والمساهمة في تحسين وتنظيم القطاع.
حيث اعتبر هدا اللقاء بمتابة إبراز المفهوم الجديد للسلطة والدي يبرهن على الاهتماماً الحقيقي من قبل الإدارة بالاستماع إلى المهنيين وإشراكهم في اتخاذ القرارات.
كما أن هذه الخطوة تعزز الشفافية والثقة بين الطرفين للتنظيم وتطوير ودعم تنظيم القطاع بآليات وأفكار جديدة ويعكس رغبة الإدارة في مواكبة التطورات العصرية وتحسين جودة الخدمات المقدمة ودلك للتجاوب مع الانتظارات المحلية والإقليمية.
واخد هدا الاجتماع بعين الاعتبار الأحداث المحلية الكبرى مثل التظاهرات الرياضية والدينية، مما يشير إلى التخطيط الجيد والتفكير الاستراتيجي في إدارة القطاع بالتعاون مع الجهات المختلفة الوصية على القطاع من السلطات المحلية ، والقسم الاقتصادي والاجتماعي، والمصالح الأمنية يعكس التعاون بين مختلف الجهات لضمان نجاح القرارات المتخذة.

كما يهدف هدا اللقاء إلى الدعم وتوعية المهنيين بأهمية التدريب المستمر والدي يعتبر خطوة هامة لضمان جودة الخدمة وتحسين ظروف العمل.
مما وجب على الجميع الانخراط في هدا التحدي الدي يكمن في كيفية تنفيذ هذه الأفكار والقرارات الجديدة التي تضمنها القرار الجديد على أرض الواقع لضمان التزام الجميع بها.
ويعد هدا القرار العاملي خطوة إيجابية نحو تحسين وتنظيم قطاع نقل سيارات الأجرة في إقليم العرائش، مع التركيز على التعاون والتشارك بين جل المؤسسات الوصية والمهنيين.

IMG 20240705 WA0039 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.