جمعية نادي الأشبال الرياضية تتألق في بطولة الكوشيكي تباري الوطنية وتفوز بعدة مراتب متقدمة”

رياضةمجتمع
13 يونيو 2024
جمعية نادي الأشبال الرياضية تتألق في بطولة الكوشيكي تباري الوطنية وتفوز بعدة مراتب متقدمة”
رابط مختصر

شاركت جمعية نادي الأشبال الرياضية في بطولة الكوشيكي تباري الوطنية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكوشيكي ، التي أقيمت يوم الأحد، 9 يونيو 2024، في القاعة المغطاة الحاج لخضر بمدينة تمارة.

حقق خلالها أعضاء جمعية نادي الأشبال الرياضية نتائج متميزة ، جعلها تبرز بين المشاركين وتحقق مراكز متقدمة في البطولة. حصد فيها البطل أنس مهلا المرتبة الأولى في فئة أقل من 65 كيلوغرام، بينما احتل عثمان بكاري المرتبة الأولى في فئة أقل من 52 كيلوغرام، وآية بكاري فازت بالمرتبة الأولى في فئة أقل من 48 كيلوغرام. وعن فئة الأشخاص في وضعية إعاقة فاز وليد غندور بالمرتبة الأولى في فئة أقل من 60 كيلوغرام، ويونس هربزان احتل المرتبة الثانية في نفس الفئة.

IMG 20240613 WA0103 - Tawasol24news

وفي تعليقه على هذا الإنجاز البارز، صرح رئيس نادي الاشبال الرياضية خليفة بكاري “أن هذا النجاح هو نتيجة لجهود كبيرة وتفانٍ من قبل أعضاء الجمعية ومدربيهم، وهي مناسبة للتنويه
بمجهودات الجامعة الملكية المغربية للكوشيكي التي تسهر على الارتقاء بهذه الرياضة التي تنتمي إلى رياضة الكراطي سواء على المستوى الوطني و الإفريقي و الدولي و على جودة تنظيم التظاهرات و تعزيز المشاركات .
والتزامنا تجاه هذا المجال الرياضي هو طموح تحقيق النجاح في كل الفئات العمرية رغم عدة إكراهات ستأتي المناسبة لتوضيحها .”
و أوضح رئيس نادي الأشبال الرياضية أن هذه النتائج الإيجابية جدا تمنحنا الفخر بإنجازات أبطالنا، ونتطلع إلى المزيد من التفوق والنجاح في المستقبل.”

مؤكدا أن نادي الأشبال الرياضية بسلا يستمر في بناء أبطال الغد وتعزيز الروح الرياضية و بناء أبطال الغد ليكونوا ضمن المنافسات الوطنية و الإفريقية و الدولية ، مشيرا أن الحاجة ماسة للنهوض بهذا النوع من الرياضات لحصد الميداليات أكثر ، و هذا يتطلب أن تكون لنا استراتيجية وطنية للارتقاء بالجمعيات و الأندية الرياضية لتحظى بنفس الاهتمام كباقي الرياضات لأن مسألة الفوز تعني جميع الرياضات وليس رياضة معينة توظف لها إمكانيات أكبر ، التتويج يعني بلادنا في جميع المجالات و جميع الرياضات و على القطاع الوصي على الرياضة أن يبدي إهتماما أكبر لرياضة الكوشيكي و أن يتم تعزيز هذه الرياضة لتكون ضمن الرياضات المدرسية من خلال الانفتاح على الشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكوشيكي و الأندية و الجمعيات المنضوية تحت لواءها .

IMG 20240613 WA0104 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.