اعلان

مقاطعة عين الشق تسابق الزمن من أجل تنزيل الاختيارات التنموية الواعدة

مجتمع
17 أبريل 2024
مقاطعة عين الشق تسابق الزمن من أجل تنزيل الاختيارات التنموية الواعدة
رابط مختصر

تنزيلا للبرامج التنموية التي سطرها مجلس مقاطعة عين الشق، والتي تهدف إلى بلورة توازنات تنموية تتقاطع مع انتظار الساكنة، وفي إطار جعل المنطقة على امتداد مجالها الترابي، مشتلا للمشاريع الواعدة، عرفت الطريق الوطنية رقم 11، عبر بوابته،حلة جديدة بعد انتهاء اشغال تهيئته، مخلفا بذلك، وقعا ايجابياً لدى مرتاديه من السكان المحليين وزوار المنطقة.
وفي سياق متصل، أكد فاعل جمعوي محلي، أن هذا الاهتمام المتزايد بوضعية الطرق بعين الشق، يترجم قناعة المسؤولين من سلطة عمومية ومجلس منتخب، بحتمية الانتقال للسرعة القصوى في تنزيل المشاريع التي تحظى بالأولوية، مشيدا في ذات الآن بالدينامية الإيجابية التي طبعت التنمية المحلية في أفق بلورة الخيارات التنموية المستجيبة للمطالب المحلية.تنزيلا للبرامج التنموية التي سطرها مجلس مقاطعة عين الشق، والتي تهدف إلى بلورة توازنات تنموية تتقاطع مع انتظار الساكنة، وفي إطار جعل المنطقة على امتداد مجالها الترابي، مشتلا للمشاريع الواعدة، عرفت الطريق الوطنية رقم 11، عبر بوابته،حلة جديدة بعد انتهاء اشغال تهيئته، مخلفا بذلك، وقعا ايجابياً لدى مرتاديه من السكان المحليين وزوار المنطقة.
وفي سياق متصل، أكد فاعل جمعوي محلي، أن هذا الاهتمام المتزايد بوضعية الطرق بعين الشق، يترجم قناعة المسؤولين من سلطة عمومية ومجلس منتخب، بحتمية الانتقال للسرعة القصوى في تنزيل المشاريع التي تحظى بالأولوية، مشيدا في ذات الآن بالدينامية الإيجابية التي طبعت التنمية المحلية في أفق بلورة الخيارات التنموية المستجيبة للمطالب المحلية.

IMG 20240417 WA0011 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.