اعلان

في أجواء دينية رمضانية: اختتام فعاليات النسخة الثالثة في مسابقة تجويد القرآن الكريم بتوزيع جوائز تحفيزية على الفائزين

مجتمع
1 أبريل 2024
في أجواء دينية رمضانية: اختتام فعاليات النسخة الثالثة في مسابقة تجويد القرآن الكريم بتوزيع جوائز تحفيزية على الفائزين
رابط مختصر

صلاح ميطوس

بمدينة أكادير، وفي أجواء دينية مميزة، اختُتمت النسخة الثالثة من مسابقة تجويد وترتيل القرآن الكريم التي نظمت تحت شعار “القرآن ربيع قلوبنا، ومحمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا”، حيث شهدت الليلة الختامية للمسابقة حضورًا جماهيريًا كبيرًا بلغ أكثر من 600 شخص، وذلك في أحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

بمشاركة تلاميذ وتلميذات من مختلف المؤسسات التعليمية بجهة سوس ماسة، شارك أكثر من ألف طالب وطالبة في هذه المسابقة التي استمرت لمدة خمسة أسابيع بدءًا  من 7 فبراير وحتى 11 مارس 2024. وقد تم تنظيم المسابقة بشراكة بين المؤسسة الإعلامية “موروكو ميديا نيوز” ومجموعة “طيبة”، بالتعاون مع المجلس العلمي المحلي لأكادير.

IMG 20240401 WA0036 - Tawasol24news

تميزت الليلة الختامية بتتويج 18 تلميذًا وتلميذة بالمراتب الأولى في مختلف المستويات التعليمية، حيث حصل الفائزون على جوائز مالية تحفيزية، إلى جانب الهدايا التقديرية.

IMG 20240401 WA0037 - Tawasol24newsوشهد الحفل الختامي للمسابقة تقديم تلاوات عطرة من القرآن الكريم بأصوات متميزة للتلاميذ المشاركين، إلى جانب مشاركة فعّالة من المقرئ عبد الغني العروة، وفرقة “صفا للسماع والمديح” التي أبهرت الجمهور بأداءها.

وفي ختام الحفل، تم رفع برقية ولاء إلى جلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين، مع التأكيد على أهمية تعزيز القيم الدينية والتقاليد الإسلامية في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.