تعيين الأستاذ محمد الزردة رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير

2024-02-16T15:31:59+00:00
2024-02-16T16:21:04+00:00
تقاريرسياسةمجتمع
16 فبراير 2024
تعيين الأستاذ محمد الزردة رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير
رابط مختصر

انعقد صباح يوم الخميس 25 فبراير 2024 بقاعة الجلسات الكبرى بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير جلسة رسمية من أجل تنصيب الأستاذ محمد الزردة (رئيس قسم قضاء الأسرة سابقا بالمحكمة الابتدائية بطنجة) رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية القصر الكبير خلفا للأستاذ عبد الكريم الخطابي الذي تم تعيينه مستشارا بمحكمة النقض.

a82c2b6f 4ac7 445e a158 a56223e14d50 - Tawasol24news

وذلك بحضور الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بطنجة والوكيل العام للملك بطنجة والهيئة القضائية بنفس المحكمة بكل مكوناتها من وكيل الملك ونوابه وقضاة المحكمة، وأطر الإدارة القضائية موظفي هيئة كتابة الضبط، وبحضور هيئة المحامين بطنجة، وهيئات العدول والمفوضين القضائيين والخبراء والموثقين والتراجمة.
كما عرفت الجلسة الرسمية حضور السلطات المحلية ممثلة في السيد عامل إقليم العرائش والسيد باشا مدينة القصر الكبير وقياد ورؤساء الملحقات الإدارية ورئيسة دائرة مولاي علي بوغالب، ورئيس المجلس البلدي القصر الكبير، والضباط السامون ضباط الشرطة القضائية، والسيد رئيس مفوضية الأمن الوطني بالقصر الكبير ورؤساء الدوائر الأمنية والدرك الملكي وشخصيات مختلفة.
وفي جو من الطقوس والأعراف القضائية تم تنصيب الأستاذ محمد الزردة وتلاوة قرار التعيين والتكليف بهذه المهمة وجاءت كلمته بالمناسبة معبرة شاملة بالترحيب والامتنان لكل من جاء وساهم في حفل التنصيب، معبرا عن روح المسؤولية وكله أمل بالتعاون البناء والعمل التشاركي مع كل الأطر القضائية بهذه المحكمة، لتكون عدالة نزيهة وتحقيق غاية القضاء في خدمة المواطن.
لتختتم الجلسة باستراحة شاي على شرف الحاضرات والحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.