الناطقة الرسمية باسم الحكومة البريطانية بشمال إفريقيا تكشف عن سبب دعمها للمنتخب المغربي

رياضة
14 ديسمبر 2022
الناطقة الرسمية باسم الحكومة البريطانية بشمال إفريقيا تكشف عن سبب دعمها للمنتخب المغربي
رابط مختصر

كشفت الدبلوماسية البريطانية والناطقة الرسمية باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، روزي دياز، أمس الثلاثاء، عن سبب دعمها للمنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس العالم فيفا 2022، المقامة بدولة قطر.

ونشرت روزي دياز تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر، قالت فيها “لقد تساءل البعض منكم عن سبب دعمي للمغرب في كأس العالم. الواقع هو أنني سبق وأن سافرت عبر ‎المغرب بمفردي على متن دراجة نارية في عام 2018. كانت رحلة شاقة لكنني تلقيت الكثير من الدعم من سكّان المغرب”.

وختمت الدبلوماسية البريطانية تغريدته بالقول “آمل أن أردّ هذا الجميل الآن من خلال تشجيعي للمنتخب المغربي في ‎كأس العالم قطر 2022”.

RRR - Tawasol24news

من جهتها نشرت يومية “The Jerusalem Post” الإسرائيلية على واجهتها صورة لاعبي المنتخب وخلفهم القدس الشريف، معلقة عليها في الأعلى بعبارة “كلنا مغاربة”، وفي الأسفل بعبارة “سييييير gooooo! siiiiir “.

RT - Tawasol24news

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي ليلة هذا اليوم نظيره الفرنسي، برسم دور نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، من أجل التعرف على الطرف الثاني في المباراة النهائية، بعد تأهل المنتخب الأرجنتيني أمس الثلاثاء بعد فوزه على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.