مصطفى طوسة: وسائل إعلام دولية استغربت التعتيم الإعلامي الرسمي الجزائري على إنجاز المنتخب المغربي في مونديال قطر

رياضة
13 ديسمبر 2022
مصطفى طوسة: وسائل إعلام دولية استغربت التعتيم الإعلامي الرسمي الجزائري على إنجاز المنتخب المغربي في مونديال قطر
رابط مختصر

كشف الإعلامي والمحلل سياسي المقيم في باريس مصطفى طوسة، أن وسائل إعلام دولية استغربت الطريقة التي يتم بها التعتيم الإعلامي الرسمي الجزائري على إنجاز المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وقال المحلل السياسي في تصريح لقناة ميدي 1، أن من يعطي هذه التعليمات للإعلام الجزائري لكي يتجاهل فوز المنتخب المغربي وأن لا يتفوه بأي كلمة إيجابية في حق المغرب ” مريض عقلي أو مصاب بالجنون ، يجب أن يتم نقله لمصحة للعلاج”.

%D9%88%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84 %D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85 - Tawasol24news

وأضاف، “شيء لا يصدقه العقل، مدير التلفزيون الجزائري تمت إقالته لأنه سمح بأن يتحدثوا عن المقابلة التي جمعت المغرب وأهلته للنصف النهائي”.

وأوضح المصدر ذاته ، أن الجزائريين بدورهم يتساءلون عن ما يحدث في بلدهم، وهم لا يكترثون بموقف قيادة بلادهم وخير دليل أنهم عبروا عن فرحهم بالمنتخب المغربي في منصات التواصل الاجتماعي.

وقال أن اليوم ما نلمسه هو أن أقلية في الجزائر فضحت نفسها بهذه السلوكيات، الحاقدة التي لا يمكن ان نجد كلاما يصفها “عندما يكون أخاك ينجح في مهمة وأنت همك الوحيد أنه يخسر” مؤكدا أنه “سيأتي يوم وسيحاسب الشعب الجزائري القيادة الحاكمة التي لا زالت لديها الشرعية أن تبقى في الحكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.