دراجات/ طواف جهة طنجة تطوان الحسيمة : يوسف بدادو  بطل المرحلة الخامسة وزان-العرائش

رياضة
11 ديسمبر 2022
دراجات/ طواف جهة طنجة تطوان الحسيمة : يوسف بدادو  بطل المرحلة الخامسة وزان-العرائش
رابط مختصر

 توج الدراج يوسف بدادو، عن عصبة فاس- مكناس، بلقب المرحلة الخامسة من الدورة الأولى لطواف جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي ربطت اليوم السبت، بين مدينتي وزان  والعرائش على مسافة 109 كلم، التي قطعها في زمن قدره ساعة واحدة و54 دقيقة و27 ثانية.

1 5 - Tawasol24news

وتقدم بدادو على أسامة خافي ،( عصبة كلميم واد نون) بفارق 3 ث، فيما حل ثالثا صلاح الدين مراوني، ( الفريق القاري سيدي علي أونلوك ) بفارق 7 ث.  3 5 - Tawasol24news

يذكر أن المراحل الأربعة ( أمتار- الحسيمة) و (الجبهة – شفشاون) و(شفشاون – المضيق) و ( المضيق وزان) فاز بها تواليا عادل العرباوي (عصبة بني ملال- خنيفرة ) والهولندي  أوريل لارس( فريق الدراجات العالمي)  وأسامة خافي (عصبة كلميم واد نون) والهولندي فاندايك نيلس( فريق الدراجات العالمي ).

2 5 - Tawasol24news

وتنافس على لقب المرحلة الخامسة من هذا الطواف الجهوي، المنظم من طرف عصبة الجهة ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات،  في الفترة من 6 إلى 11 دجنبر  الجاري ، تحت شعار ” لنجعل من هذا الطواف، عرسا رياضيا بامتياز”،53 دراجا  من أصل 60 أخذوا الانطلاقة،  فيما اضطر 15 منهم للانسحاب.

وبات أسامة خافي يتصدر الترتيب حسب النقط ( القميص الأخضر ) برصيد 56 نقطة متقدما على عادل العرباوي ( عصبة بني ملال- خنيفرة ) بفارق 10 نقاط.

 كما يتصدر ترتيب أفضل متسلق برصيد 54 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني حسين الصباحي ( عصبة طنجة تطوان الحسيمة) برصيد 28 نقطة.

وستربط المرحلة السادسة والأخيرة يوم غد الأحد بين مدينتي العرائش وطنجة عبر أصيلة ( 97 كلم ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.