اعلان

العربية للطيران المغرب تدشن قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان وتطلق منها رحلات جديدة

17 أبريل 2024
العربية للطيران المغرب تدشن قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان وتطلق منها رحلات جديدة
رابط مختصر

تعلن العربية للطيران المغرب، الشركة المختصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، عن افتتاح قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان، والتي شكلت توسعة مهمة لشبكتها، مع إدراج 13 رحلة مباشرة نحو 5 وجهات أوروبية أساسية، وهي أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالقة وبروكسل. تجسد هذه المبادرة التزام العربية للطيران المغرب بتنويع وإثراء عرضها من الخدمات الجوية، مستجيبة بذلك لاحتياجات زبنائها.

وترأس والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، السيد يونس التازي هذا الإطلاق الذي يعد مرحلة أساسية في الاستراتيجية التنموية للشركة، والتي تهدف إلى تعزيز ربط المغرب مع أبرز المدن الأوروبية، مع المساهمة بفعالية في التنمية السياحية والاقتصادية للجهة الشمالية للمغرب. وستمكن هذه القاعدة من خلق 65 فرصة عمل مباشرة و250 عمل غير مباشر في مدينة تطوان.

تقدم رحلات العربية للطيران المغرب انطلاقا من القاعدة الجوية الجديدة للمسافرين خطوطا منتظمة وعملية نحو وجهات غنية بالثقافة والفن وفنون الطبخ، فضلا عن الأنشطة الترفيهية. فسواء تعلق الأمر بالأسفار الحضرية أو عطل الراحة والاستجمام، أومن أجل الاستكشافات الثقافية، فإن العربية للطيران المغرب تسهل الولوج إلى هذه المدن الأوروبية الرمزية انطلاقا من شمال المغرب.

يمكن حجز التذاكر في اتجاه هذه الوجهات الجديدة، منذ الآن، عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو بالهاتف عبر مركز النداء التابع للشركة، أو لدى وكالات الأسفار الشريكة. يستفيد الزبناء أيضا من امتيازات برنامج الولاء AirRewards للعربية للطيران، مع المزيد من المكافئات والمكاسب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.