القصر الكبير: التنسيقية المحلية تندد بالهجوم البلطجي ضد رئيسة الدائرة بوغالب.

2023-09-30T02:16:10+00:00
2023-09-30T02:20:33+00:00
مجتمع
30 سبتمبر 2023
القصر الكبير: التنسيقية المحلية تندد بالهجوم البلطجي ضد رئيسة الدائرة بوغالب.
رابط مختصر

بيان تنديدي

على إثر مجموعة من التدوينات الشاذة والغير أخلاقية التي كان الهدف من كتابتها هو الإساءة لرئيسة الدائرة الحضرية الأولى مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، وأحد أعوان السلطة والذي يشهد الجميع لهم على حسن الخلق والعمل النزيه.
وذلك من قبل أحد الحسابات المجهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم تداولها مباشرة بعد عملية محاربة الإحتلال الملك العمومي الأخيرة والتي حققت نتيجة جيدة بشهادة الجميع باعتبارها عملية تخدم الصالح العام وساكنة المدينة وزوارها.
وتؤكد التنسيقية الجمعوية المحلية لتتبع الشأن العام المحلي أن هذا الهجوم هو اِستهداف لجهود السيدة رئيسة الدائرة الحضرية وقياد وخلفان وأعوان السلطة بمدينة القصر الكبير والذين شرعوا مؤخرا في مكافحة الفوضى والعشوائية واِحتلال الملك العام الذي كان يطبع شوارع المدينة وأرصفتها، كما أن هدا الهجوم يشكل إعتداء على كرامة المرأة المغربية العاملة التي تؤدي مهامها بكل نزاهة وإخلاص.
وعلى إثر هدا الإستهداف اللا أخلاقي
تندد التنسيقية المحلية لجمعيات المجتمع المدني بمثل هدا الهجوم البلطجي المأجور والمسيس.
كما تطالب جميع الجهات المسؤولة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة هذا الشخص وتقديمه للعدالة.
وتدعو المواطنين إلى عدم الانسياق وراء مثل هذه التصرفات الدنيئة التي لا تخدم سوى مصالح المحتلين للملك العمومي ومافيا الفساد السياسي بالمدينة .

عن التنسيقية المحلية لتتبع الشأن العام المحلي
29 سبتمبر 2023

IMG 20230930 WA0000 - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.