اعلان

مؤتمر الشركات والخريجين الـنسخة 23 للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG): فرصة لتبادل الخبرات في مجال الأعمال

2024-04-16T14:06:31+00:00
2024-04-16T14:07:40+00:00
اقتصاد وأعمال
16 أبريل 2024
مؤتمر الشركات والخريجين الـنسخة 23 للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG): فرصة لتبادل الخبرات في مجال الأعمال
رابط مختصر

صلاح ميطوس

تحتفل المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG بسطات بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بتنظيم الدورة الثالثة والعشرين لمؤتمر الشركات والخريجين، والذي يُعد حدثًا إستثنائيًا يجمع بين الطلاب والخريجين والخبراء ،وذلك بمدينة سطات يوم 25 أبريل 2024

بمبدأ التميز والتعاون والاحتفال، يُعد مؤتمر الشركات والخريجين للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات منبرًا لتبادل الآراء بين الطلاب والخريجين والخبراء في عالم الأعمال. يعتبر هذا الحدث نتاجًا للتعاون الوثيق بين الفريق التعليمي وجمعية الطلاب ERA والرعاة من الشركات العالمية المشهورة، مما يجعله حدثًا استثنائيًا من خلال إلتزامهم ودعمهم الذي يسهم في ضمان برنامج غني ومتنوع يلبي إحتياجات وإهتمامات الطلاب.

وتحت شعار “المدير 4.0: بين الابتكار الشامل والسعي نحو المعنى”، سيقدم المؤتمر مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك محاضرات تفتح الباب للتبادلات الثرية بين الطلاب والخبراء وورش عمل تتناول قضايا الساعة ومنصات خاصة للتوظيف تسمح للطلاب بلقاء مسؤولي التوظيف من الشركات الكبيرة والتقدم بطلبات للعمل والتدريب، بالإضافة إلى أنشطة أخرى إحتفالية وإحترافية ستحيط بالحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.