بركان : نادي النهضة البركانية لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي.

رياضة
26 أغسطس 2023
بركان : نادي النهضة البركانية لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي.
رابط مختصر

تواصل 24 نيوز Tawasol 24 News
?متابعة : محمد الحناوي

صباح يومه السبت 26 غشت 2023، عقد نادي النهضة البركانية لكرة القدم جمعه العام السنوي.
إذ بعد التحقق من النصاب القانوني للجمع العام تم افتتاح أشغاله والذي تميز بالمصادقة بإجماع الحاضرين على التقريرين الأدبي والمالي للنادي البرتقالي.

كما تم تقديم مجوعة من المداخلات من طرف منخرطي النادي الذين ساندوا من خلال كلمتهم توجه النادي واستراتيجياته في التعاطي مع المنافسات الوطنية والقارية، مع تقديم عدد من الملاحظات التي تجاوب معها السيد رئيس النادي .

بعدها تم التصويت على رئيس النادي حكيم بن عبد الله كونه المرشح الوحيد الذي وضع ترشيحه لدى رئاسة النادي.

ويبقى أهم ما ميز الجمع العام السنوي لنادي النهضة البركانية، هو إعلان حكيم بن عبد الله خلال الجمع العام السنوي العادي تعاقد نادي نهضة بركان مع السنغالي بول فاليري قادما من مولودية وجدة بعقد يمتد لثلاث سنوات.

الجمع العام للنهضة البركانية كان بحضور الفاعل الجمعوي والرياضي النائب الأول لرئيس المجلس البلدي بالناظور ياسر التيزيتي الذي وجهت له دعوة خاصة من رئيس الفريق حكيم بن عبد الله لكون ياسر التيزيتي يواصل الانفتاح على مختلف الفرق الوطنية والاطلاع على حيثيات تسييرها وبالتالي التشبع بثقافة التسيير مع إمكانية تطويرها، وذلك ماتحتاجه أنديتنا في الوقت الراهن.

و حضوره يعد مكسبا للفرق الناظورية خاصة فريق الفتح  الرياضي الناظوري لكرة القدم الذي يعتبر فيه عضوا وفاعل أساسي من داخل النادي .

IMG 20230826 WA0020  - Tawasol24news IMG 20230826 WA0024  - Tawasol24news IMG 20230826 WA0018  - Tawasol24news IMG 20230826 WA0026  - Tawasol24news

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.